x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
داني الفيس يبقى داخل أسوار "كامب نو"
09/06/2015 - كرملنا

داني الفيس يبقى داخل أسوار "كامب نو"

 
داني ألفيسReutersداني ألفيسA-
 

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الثلاثاء 9 يونيو/حزيران، توصله إلى اتفاق مع داني ألفيس بتمديد عقده لمدة موسمين حتى 2017 مع خيار التمديد لموسم إضافي ثالث.

وقال برشلونة، بطل الثلاثية الذهبية "الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا"، في بيان له عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنيت، إن ألفيس وافق على العرض الذي قدمته إدارة النادي بتجديد عقده لمدة عامين ينتهي في صيف 2017، مع إمكانية التمديد لموسم ثالث.

 

 

وكان داني الفيس، الذي ينتهي عقده القديم يوم الـ30 من يونيو/حزيران الحالي، قد انضم إلى النادي الكاتالوني عام 2008 قادما من نادي إشبيلية، ليساهم في تحقيق البلوغرانا السداسية في أول مواسمه معه 2009، ويسعى الظهير الأيمن البرازيلي لتكرار هذا الإنجاز في هذا العام بعد تجديد عقده.

يذكر أن برشلونة أعلن يوم الأحد الماضي رسميا تعاقده مع الظهير الأيمن لفريق إشبيلية أيضا، الإسباني أليكس فيدال، لمدة 5 سنوات مقابل 22 مليون يورو، وينظر له كخليفة لداني ألفيش.

إلا أن فيدال (25 عاما)، الذي توج مع إشبيلية بلقب بطل الدوري الأوروبي مرتين متتاليتين، لن يتمكن من المشاركة مع برشلونة حتى شهر يناير/كانون الثاني 2016، حيث تنتهي العقوبة المفروضة على النادي الكتالوني بالحظر من إبرام أي تعاقدات حتى عام 2016.

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות