x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
ريفلين يجتمع مع رؤساء الأحزاب لتشكيل الحكومة الجديدة
22/03/2015 - كرملنا

ريفلين يجتمع مع رؤساء الأحزاب لتشكيل الحكومة الجديدة

 

يبدأ رئيس اسرائيل، رؤوفين رفلين، خلال نهار اليوم الأحد مشاورات مع رؤساء الاحزاب التي فازت في الإنتخابات الأخيرة، وذلك للبحث بشأن تشكيل الحكومة الجديدة.

 

لمّح رفلين سابقا الى أنه ينوب تشكيل حكومة وحدة، لكن من الواضح أنه لن يتمكن من العمل عللى تشكيلها بعد نتائج الإنتخابات المفاجئة التي أظهرت فوزا ساحقا لحزب "الليكود" برئاسة نتنياهو، ومن المتوقع أن يكلف نتنياهو بتشكبل الحكومة القادمة.

وذكر عضو من حزب "الليكود" إن "نتنياهو قلق من عدم تكليفه بتشكيل الحكومة، ولكن نتيجة الإنتخابات الأخيرة بددت التخوف والتخوفات الأخرى بشأن تشكيل حكومة وحدة". وسوف يعقد حزب "يسرائيل بيتينو"، برئاسة أفيغدور ليبرمان، اجتماعا خاصا اليوم الأحد لإتخاذ قرار حول التوصية أمام ريفلين، وقد ترددت أنباء حول رفض "الليكود" تعيين ليبرمان وزيرا للأمن.

وسيستقبل ريفلين اليوم ممثلين عن أحزاب "الليكود" و"المعسكر الصهيوني" والقائمة المشتركة و"البيت اليهودي" و"شاس" و"يهدوت هتوراة"، وسيستقبل يوم غد الإثنين ممثلين عن أحزاب "ييش عتيد" و"كولانو" و"يسرائيل بيتينو" و"ميرتس". ويبدأ ريفلين هذه المشاورات قبل حصوله على النتائج الرسمية للانتخابات، حيث سيسلمه القاضي سليم جبران النتائج يوم الأربعاء القادم، وبعد ذلك سيكون بالإمكان بدء المفاوضات الإئتلافية الرسمية.

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות