x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
رمزي حلبي يدعم ايوب قرا في انتخابات الكنيست .
08/03/2015 - كرملنا

مادة اعلامية من مرشح حزب الليكود ايوب قرا .

انت جلده من جلدتنا ،رضعنا حليبا مشتركا منذ الصغر، ابن عمه فاضله لنا الله يرحمها ،كنت سندا لي ولكل خوالك انت ومن حولك على مدا تاريخ هذا البلد ،دعمت ابو معين فهمي مرتين ودعمتني منذ الصغر حتى وصلت الى رئاسة المجلس المحلي ،استمريت في هذا الخط الصحيح مع ابو يوسف رفيق، وعانيت من كرهيه عمياء بسبب هذا الدعم لنا ،لذلك قررنا من منطلق النزاهة والحفاظ على هذا النسيج المحترم الاصيل، دعمك في انتخابات الكنيست التي على البواب لمصلحة دالية الكرمل والطائفة الدرزية ولضمان وصولك للكنيست لأنك الوحيد القريب لتحقيق هذا الهدف المهم .
>
> هذه خلاصة حديث الدكتور رمزي حلبي في الاجتماع الذي عقد هذه الليلة في بيت عضو المجلس المحلي السيد منصور حلبي ،بين المرشح الدرزي  للكنيست ونائب الوزير السابق ايوب قرا للفيف من مقربي رئيس المجلس المحلي السابق السيد رمزي حلبي .
>
> وأضاف رمزي قائلا، لا توجد اليوم ايديولوجيا في الاحزاب والهدف من وصول كل شخص  الى الكنيست هو خدمة بلده وطائفته ولكن تختلف فقط الوسيلة والحديث .نحن سوف نؤيد اخونا ايوب بشكل شخصي .
>
> وناشد كل من الاخوان وجدي حلبي ,انور حلبي وعامر حلبي دالية الكرمل مساندة ابن البلد ايوب الاقرب  للوصول للكنيست لان هذا الموقف صحيح، فلا يحك جسمك الا ظفرك ,  في قريب وفي اقرب لكي نحقق اهداف هذا البلد والمجتمع بشكل عام

מציג את IMG-20150308-WA0004.jpg

מציג את IMG-20150308-WA0003.jpg

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
איוב קרא אתה ישר כוח
חלבי - 08/03/2015
2
רמזי מאכזב אך עוזבים אבו עזאם וין אל חלביה אל תשקרו למפלגת העבודה
אבו רוקון ---מפלגת העבודה - 10/03/2015
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות