x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
بإمكان النساء تحديد الرجل الوفي من الخائن عن طريق إصبع البنصر
15/02/2015 - كرملنا

بإمكان النساء تحديد الرجل الوفي من الخائن عن طريق إصبع البنصر

بريطانيون يكشفون عن الخونة عن طريق طول أصابعهم واستماراتهم gildasclub.org بريطانيون يكشفون عن الخونة عن طريق طول أصابعهم واستماراتهم
 

يؤكد علماء أن باستطاعة النساء من اليوم فصاعدا معرفة الرجل الوفي من الرجل الخائن وذلك من خلال هرمون التستوستيرون المتركز باصبع البنصر عند الرجال.

وقام العلماء بتجربتين ركزوا فيهما على مؤشرين محتملين للسلوك الجنسي عند البشر، المؤشر الاول جاء من خلال تجربة شملت 585 شخصا بريطانيا وأمريكيا تتراوح أعمارهم من 18 إلى 63 سنة، اما التجربة الثانية فشملت 1314 رجلا وامرأة من بريطانيا.

واظهرت نتائج التجربتين أن طول اصبع البنصر يدل على مستوى هرمون التستوستيرون الذي حدد للإنسان في بطن أمه وعلى سعيه إلى ما يسمى بالعلاقات الحرة، وكلما زاد طول البنصر بالنسبة لطول السبابة كلما تزيد نسبة تركيز ذلك الهرمون في جسم الإنسان الامر الذي يرتبط باحتمال أعلى لعدم وفاء الرجل.

 يعتبر هذا التقسيم بذاته لغزا للعلماء لأن الانسان، من هذا المنظور، يختلف عن غيره من الثدييات تماما حيث تقسم هذه الأخيرة إلى كائنات الزواج الأحادي أو متعددة الزوجات ولم يلاحظ الاختلاط بين الفئتين ضمن نوع واحد من الثدييات.

ويعجز العلماء عن تعليل هذه الاختلافات نظرا لقلة الاحصائيات. رغم ذلك كشف فريق من العلماء من جامعة أوكسفورد عن احتمال كشف الشريك الوفي أو غير الوفي.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות