x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
هكذا تجعلين الرجل "خاتمًا" في إصبعك!
09/01/2015 - كرملنا

 

تلجأ الكثير من النساء إلى اتّباع أسلوب السيطرة في العلاقة العاطفية والزوجية اعتقادًا منهنّ أنها الطريقة المثالية لاجتذاب الزوج وجعله خاتمًا في إصبعهنّ.
إلا أن الحقيقة تثبت عكس ذلك, لأن التجارب العاطفية أثبتت حتى الآن أن قلب الرجل كالطفل, والطريق إلى قلبه ووجدانه هي "الليونة" والعاطفة والتضحية والحنان, لأن الرجال يكرهون التحدي أو المرأة المسيطرة والمتعجرفة, التي وإن سيطرت لفترة ستُطعن حتمًا في ما بعد.

من هنا نقدم لك من مجلة "دونازين" نصائح أساسية, يعرضها أطباء علماء النفس والإجتماع كأسس وإرشادات للحد من المشاكل الزوجية والخيانة والطلاق في مجتمعنا:

- معاملة الرجل كالطفل وتدليله بعطف وحنان: يعشق الرجال هذا الأسلوب من الرعاية، لأن هذه الطريقة تشعره بمدى الحب والتقدير وحرص المرأة على راحته واهتمامها لصحته وسعادته، فيشعر بأنه أسعد مخلوق مع أجمل زوجة في الكون. فالتعبير عن الحب مهم للغاية.

- الاهتمام بعنصر الإثارة والجمال والنظافة: وذلك من خلال امتلاكك القدرة على ابتكار وسائل جديدة لإثارة اهتمامه وشهوته، وارتداء ملابس مثيرة ممزوجة بروائح العطور الزكية مع تطبيق المكياج الخفيف والظهور بإطلالة رومانسية جذابة. هذا التجديد المستمر هو سر الجاذبية الذي يجعل الزوج دائما في حالة ترقب واهتمام.

- الأسلوب الذكي: يعشق الرجل المرأة الذكية التي تعتمد أسلوبًا ممنهجًا في طريقة تعاملها. وهو السر في تعلق الرجل بها, لأن المظهر والجمال لا يدوم طويلًا. والزوجة الذكية هي المرأة الحيوية التي تخلق دائما عنصر المفاجأة بين يدي زوجها، فتجعله دائما وأبدا في تخمين مستمر عما ستفعله كل يوم.
ومن أكثر الأشياء المؤثرة في الزوج هي استقبال المرأة الحار المفعم بالحيوية، إذ يعشق الرجل المرأة الجنونة التي تحتضنه بشوق ولهفة والبسمة دائمًا مرتسمة على شفاهها، فيقدرها حينها لأنها وبكل بساطة استطاعت أن تنسيه هم العمل وضغوطاته.

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות