x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
"الروضات ستعمل غدًا كالمعتاد"
09/11/2012 - كرملنا

والتعليم السيد علمي ناطور ورئيسة القسم السيدة ربيعة بصيص تقرر ان يلغى الاضراب في جهاز التربية والتعليم فقط وسيبقى ساري المفعول على جميع اقسام السلطة المحلية الاخرى. 

 
هذا وبعد تذمر العديد من الاهالي الذين اعربوا عن اعتراضهم للاضراب في المدارس والروضات طلب الرئيس اجتماعا طارئا مع رئيس لجنة العمال في المجلس السيد شريف ابو حمد للبحث في الموضوع قائلا ان اهالي الاطفال وادعائهم في غاية الاهمية بالنسبة له شخصيا. 
 

كما واضاف الرئيس قائلا: اننا سنستمر في الاضراب الرمزي ضد العنف وسنغلق كافة اقسام المجلس عدى الاقسام التابعة للتربية والتعليم التي ستعمل كالمعتاد وكيوم دراسي عادي. 

واضاف، انني ساقف الى جانب الاهالي وكاب فانا على علم بما يشعرونه الاباء والامهات في اضراب من هذا النوع ورغم صعوبة القرار الا اني ساقف معهم وادافع عنهم وساحاول ان اسهل عليهم بعدم اضراب المدارس والروضات. 
 
السيد شريف ابو حمد عبر عن موقفه قائلا: لقد اتخذت القرار مع رئيس المجلس رغم انه قرار صعب جدا لكن المسؤولية الكبيرة اتجاه الاهالي. 
 
ومن جهتها فقد رحبت السيدة ربيعة بصيص قرار رئيس المجلس بالغاء الاضراب عن جهاز التربية والتعليم وذلك بعد مطالبتها بهذا القرار الذي سيسهل على الاهالي. كما واضافت انها تشكر المسؤول عن حقيبة التربية والتعليم السيد علمي ناطور لتدخله المباشر مع الرئيس لحل الازمة. 
 
اذا، ستفتح المدارس والروضات غدا كالمعتاد. 
اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
כרמל אתה פטתי ועלוב
תושב דליה - 26/11/2012
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות