x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
مشروع "آليات للسلام" في ألمانيا بمشاركة فرقة الدبكة العسفاوية
06/11/2012 - كرملنا


انطلقت فرقة الدبكة العسفاوية يوم الأربعاء 11 في رحلتها إلى ألمانيا إلى بلدة Erfurt للمشاركة في مشروع "آليات للسلام" والذي يهدف إلى تبادل الثقافات عبر الفنون لمدة أسبوع، حيث ستستضيف عائلات ألمانية أعضاء هذه الفرقة التي ستتعرف على ثقافة المنطقة وستزور بعض المدن المحيطة بإيرفورت.
هذا، وستتم معظم فعاليات هذا المشروع في مدرسة إيرفورت الثانوية (Albert- Schweitzer High School) فيها ستقوم فرقة الدبكة بتعليم طلاب وطالبات من المدرسة أصول الدبكة وبالمقابل سيقوم الألمان بتعليم فرقة الدبكة العسفاوية الفنون الألمانية الشعبية. في نهاية المشروع سيتم عرض كونسيرت مشترك.
يأتي هذا المشروع بمبادرة من رئيس قسم المسرح في جامعة حيفا، الدكتور مسعود حمدان ورئيسة مساق السينما في الجامعة الدكتورة إيفون كوزلوبسكي غولان والسيد مايكل كريبس رئيس جمعية BEGEGNUNGEN2005 e.V الألمانية بالتعاون مع مجلس عسفيا المحلي.
سيرافق الفرقة كل من رئيس البعثة الدكتور مسعود حمدان، والسيد عماد أبو ركن رئيس فرقة الدبكة، تمار صقر مركزة قسم الثقافة والسياحة في المجلس المحلي عسفيا وميسان حمدان طالبة جامعية.
أعضاء فرقة الدبكة المشاركين في المشروع: ياسمين قرا، عنبال وهب، هيا وهب، روعة منصور، شيرين عزام، صافي أبو فارس ونزار شيباني.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا المشروع هو الأول من نوعه بحيث يضم طالبات للمرة الأولى في بعثة من هذا النوع. في ذلك، يعود الفضل لأهالي الطالبات مشكورين!

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות