x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
استطلاع: قائمة نتنياهو-بينيت الأوفر حظًا
13/12/2014 - كرملنا
 

استطلاع: قائمة موحدة بين الليكود والبيت اليهودي ستحصل على 33 مقعدًا

نتائج استطلاع جديد:
في حال خاض الليكود والبيت اليهودي الانتخابات في قائمة مشتركة فإنّ ثلاثة أحزاب سيحصل كلّ منها على 10 مقاعد وهي: "كلّنا- موشيه كحلون، يسرائيل بيتينو وشاس"

36% ممن شملهن الاستطلاع يودّون رؤية بنيامين نتنياهو رئيسًا للوزراء مجددًا و33% يفضلون هرتسوغ وليفني

 
 

كشفت نتائج استطلاع جديد نفذه د. مينا تسيماح بالتعاون مع القناة الثانية بأنّه "وفي حال أجريت انتخابات الكنيست العشرين اليوم فإنّ ال قائمة المشتركة لحزبي العمل –بزعامة يتسحاق هرتسوغ - والحركة –بزعامة تسيبي ليفني - ستحصل على 24 مقعدًا فيما سيحصل حزب الليكود على 23 مقعدًا".


بنيامين نتنياهو



وبيّنت نتائج البحث أنّ "الحزب الثالث بكبره هو البيت اليهودي –بزعامة نفتالي بينيت- الذي سيزيد من قوّته من 12 مقعدًا (حاليًا) الى 15، فيما سيحصل حزب موشيه كحلون "كلّنا" على 9 مقاعد وشاس على 9، في حين تكون الصدمة الأكبر هي تراجع عدد المقاعد لحزب هنالك مستقبل برئاسة يائير لابيد الذي سيحصل على 8 مقاعد فقط، ويسرائيل بيتينو بزعامة أفيغدور ليبرمان على 8 مقاعد أيضًا، وحزب ميرتس برئاسة زهافا غلؤون 5 مقاعد".

وأشارت نتائج الاستطلاع أنّه "وفي حال خاض حزبي الليكود والبيت اليهودي الانتخابات في قائمة واحدة، على غرار حزبي العمل والحركة، فإنّ القائمة ستحصل على 33 مقعدًا، مقابل 25 مقعدًا لحزب هرتسوغ- ليفني. وفي حال خاض الليكود والبيت اليهودي الانتخابات العشرين للكنيست الاسرائيلي يوم 17 آذار القادم، في قائمة مشتركة فإنّ ثلاثة أحزاب سيحصل كلّ منها على 10 مقاعد وهي: "كلّنا- موشيه كحلون، يسرائيل بيتينو وشاس".

وجاء في نتائج الاستطلاع، أنّ "36% ممن شملهن الاستطلاع يودّون رؤية بنيامين نتنياهو رئيسًا للوزراء مجددًا، 33% يفضلون هرتسوغ وليفني، و25% أجابوا "لا أحد"، بينما رفض 5% التعليق على السؤال".


نفتالي بينيت

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות