x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
عضو الكنيست اكرم حسون يطالب وزيري الماليه والاتصلات بمنع اغلاق قناة الجمهور 98
03/11/2012 - كرملنا

كما نعلم، أصبحت قناة 98 القناة الجماهريه والوطنيه ونموذج الانفتاح والتعددية. القناة تبث برامج مهمه بعدة مواضيع منها البرامج الصحيه، الاجتماعية، التعليمه والبرامج الثقافية والموسيقيه في لغات مختلفة، برامج لذوي الاحتياجات الخاصة، وبرنامج تخص الأقليات في المجتمع الإسرائيلي، والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية. هذه البرامج مهمة للمجتمع الإسرائيلي.
هذه القناة الجماهريه تهتم بانتاج برامج خاصة منها، يوم الكارثه والبطوله "المحرقة"، يوم الشهداء وعيد الاستقلال، وذلك بالتعاون مع المنظمات والمؤسسات في إسرائيل والخارج.
وبالإضافة إلى ذلك، القناة تعمل وفقا لقانون الإعلام وتعتمد على الدعم الحكومي بقيمة ثلاثة ملايين شاقل بكل عام حتى سنة 2011.
اما بالنسبة لعام 2012، تم الاتفاق على أن تقدم وزارة الاتصالات الدعم بقيمة 1.5 مليون شاقل، وكذلك وزارة المالية بقيمة 1.5 مليون شاقل. مؤخرا علم مسؤلون بالقناة ان وزارة الاتصلات سوف تقدم نصف المتفق عليه بقيمة 750 ألف شاقل فقط وليس لديها القدرة على دفع كامل المبلغ بحجة عدم توفر الميزانية.
ولذلك، طلب القنوات الجماهرية من وزارة المالية واضح وهو الوقوف بالتعهد الذي قام به نائب وزير المالية عضو الكنيست يتسحاق كوهن واعطاء الدعم الكامل المتفق عليه للقناة بقيمة 1.5 مليون شاقل.
اني اقدر كثيرا تدخلك كنائب وزير المالية والسماح لهذه القناة بالستمرار ببرامجها لصالح المجتمع.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
قناة شو بيطالب مين؟؟ ميطالب في اشي للدروز مش احسن
وعوع - 26/11/2012
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות