x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
الطيبي في خطاب نار على نتانياهو
12/11/2014 - كرملنا
 
النائب د. أحمد الطيبي في تحدٍّ غير مسبوق لنائب عربي، لرئيس حكومة اسرائيل نتنياهو حول اقتراح الاخير سحب المواطنة من المتظاهرين العرب والذين يحتجون نصرة لقضاياهم العادلة ضد الاجحاف الحكومي ضدهم.
 
النائب د. أحمد الطيبي ، رئيس الحركة العربية للتغيير، في تحدٍّ غير مسبوق لنائب عربي، لرئيس حكومة اسرائيل نتنياهو حول اقتراح الاخير سحب المواطنة من المتظاهرين العرب والذين يحتجون نصرة لقضاياهم العادلة ضد الاجحاف الحكومي ضدهم. 
 
وقال الطيبي في خطابه لنتنياهو: "قبل يومين في اعقاب المظاهرات والغضب والسخط والاحتجاجات العادلة ضد قتل الشاب خير حمدان من كفركنا قل (نتنياهو) انه سيسحب المواطنة من المتظاهرين واليوم هو اقترح للمتظاهرين للانتقال للعيش في فلسطين" ، واضاف مقولته مقولة اقصاء، والمواطنة ليست هدية الحكومة للمواطن بل هي وثيقة على تقوم اساس حق". وعقب حول سلوكيات نتنياهو بقوله: "نحن لسنا مواطنين مع وقف التنفيذ بل انت رئيس حكومة مع وقف التنفيذ، وهذا التنفيذ سيكون قريبا فالاجواء توحي باجواء انتخابية، انت تتصرف كمعقب بالانترنت عنصري وكأنك من المعربدين في الصف الخلفي بالليكود".

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
האיש הזה לא מייצג אותי בשום פרמטר בוגד בעם שלו והוא איש שבכ ממדרגה ראשונה עובדה שהכפר שלו טייבה המקום המסוכן בעולם אז כנראה שהוא טוב רק בדיבורים כלפי העם שלו
דרוזי - 13/11/2014
2
טיבי שב בשקט מה שאמר נתניהו זה עוד קל צפיתי ליותר
דלואני - 13/11/2014
3
צריך לשאול את טיבי הזה מי היה הערבי הראשון שמכר אדמות ליהודים????
לאן הגענו??? - 13/11/2014
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות