x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
رفيق حلبي هذا يوم عيد لدالية الكرمل
04/11/2014 - كرملنا
وصلنا بيان من مكتب رئيس المجلس يبشر بعدة انجازات في مجال التخطيط وحصص اليناء 
זה יום חג לדלית אל כרמל!!
המועצה הארצית לתכנון אישרה לפני שעה קלה ברוב מוחץ 22 נגד 1 את ההקלות ואת החיבורים מדרך 672 . זה היה התנאי האחרון לקראת הפקדת תכנית ואדי אלפש ואבן דרך חשובה בביטול הדרך האזורית . זה היה קרב קשה אבל מוצלח מאוד . תודה ענקית ליוסף משלב הממונה על המחוז , לשוקי אמרני מנכ״ל משרד הפנים , לבינת שוורץ מנהלת מנהל התכנון ,לליאת פלד מתכננת המחוז , לוג׳יה כיוף חבר המועצה הארצית ,לאזדהאר חביש מתכננת הועדה , לוהבה והבה מ״מ ראש המועצה ולנסרין דקסה מהנדסת המועצה , סולימאן נסר אלדין המהנדס לשעבר .

רפיק חלבי
اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
أستغرب هذه الرئيس أولان أنت ترحب في المياه العكره ثانين هذه مصادق عليه منذه عشرت سنين واليوم تغرد كأنك صنعت المعجزات أقول لك والله يشهد بأنك أنسان ليس يعرف ماذا يريد وبنضري كرمل نصرالدين عندم دخل المجلس كان أنه ذاك أبن أربعين عامن وعلامكم كيف يديرون مجلس اليوم نراكم ونره أفعالكم السيئه ألذي تدمر كل مواطن في هذه البلاد يجب على كل العائلة بئن يتكتلله من أجل ترحيلاك من المجلس لأنك وصخت أسم عائلة حلبي ضربت المشايخ وهيبت العائله كرهة العالم أجمع في هذه العائله ألذي كانت نخبه في الطائفه الدرزيه في داخل دولة أسرائيل وخارج دولة أسرائيل لكي يشهد العالم ماذا تفعل وأقول الى أخواني في هذه العائله هذه الشخص عارون عليكم لأنكم رجال مرحب بكم في داخل هذه الدوله أياكم بأن تقفون جنبهه هذه ألأنسان لم يحترم الناس ولم يقدر البلاد ثم أذا عليكم بأن تفهمنا الله هو العزيز الكريم المنصات يراكم ويرا أفعالكم وواجب عليكم بأن ترحلاون عن طريق هذه الشخص ألذي يدمرمم
موس أبو مرزوق - 05/11/2014
2
عادة المنتخبين دائما الرقص والتامجيد لعمل لم نرى منه بعد شيئا, اتذكرون التسويق الاعلامي لاقامة قريه درزيه اتذكرون كم شخصيه ادعت انها وراء مشروع لم يحصل...صورهم غطت الصحف والمواقع وما تبين الا انه تسويق اعلامي فالصو كذب في كذب. اليوم رفيق ووجيه ووهبة وجميع المهرطقين يريدون بيعنا مشروع وهمي على انه انجاز كبير! ياسلام اسال اين سيقام هذا المشروع وعلى اية ارض؟ وممكن تقوللنا اين وصل التخطيط وما هي الميزانيه والمهندسين والى غير ذلك من امور... نحن 66 سنه في وعودات وللاسف الايوم المنتخبين يسوقون الخدع مشاريع. تبا لكم من مهرطقين.
مواطن فهمان - 05/11/2014
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות