x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
ولادة طفل في لبنان بشعر شايب
04/11/2014 - كرملنا

تناقل ناشطو مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بصورة كبيرة صورة طفل سوري يرجح أنه تمت ولادته في لبنان، ولكن الغريب في هذا الطفل أنه ولد بشعر أبيض شايب.

وسرعان ما انتشرت هذه الصورة بشكل كبير في مواقع التواصل وأثارت الاستغراب ، في الوقت الذي تعددت فيه الآراء حول أسباب هذه الحالة.

العديد من المتابعين ذهب إلى أن هذه من علامات يوم القيامة ولادة طفل بشعر أبيض شايب، فيما ذهب البعض الآخر إلى أن هذا سببه  مرض الحمى الذي من الممكن أنه قد يكون أصاب الأم أثناء فترة الحمل مما يترك أثار جانبية على الطفل منها فقدان أحد الحواس مثل السمع أو شيب بعض شعر الرأس .

 أما التعليقات فقد تراوحت أيضا بين الطريف والمحزن ، فأحد المعلقين قال : " الله يعين هل ولد من كتر ما شافت أمه من مصايب وبلاوي ، طلع الولد شعره شايب ، الله يعين السوريين ويحمل من حملهم "

 وقال معلق آخر : " أبدا ما بستغرب هاد الشي أنا عمري بأواخر العشرين وشبت من كتر ما شفت والمصايب الي مرت على راسي ، أطفال سورية عم تكبر قبل عمرها ، وهل عم تكبر قبل ما تجي على الدنيا ، ارحمنا يا رب " .

أما معلق ثالث فقال : " رحمتك يا رب ، هذه علامات يوم القيامة ، الله يعينكم ويحمل من حملكم يا أولاد بلدي الي شفتوه ما حاد شافه بكل العالم وما حدا حاسس فيكم " 

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות