x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
مبروك: ارتفاع ملحوظ في نسبة البجروت في قرية يركا
20/10/2014 - كرملنا

مبروك: ارتفاع ملحوظ في نسبة البجروت في قرية يركا

ستنشر يوم غدا الثلاثاء وزارة التربية والتعليم النتائج السنوية لامتحانات البجروت في البلاد، فيما استلمت اقسام المعارف في السلطات المحلية صباح اليوم النتائج الرسمية وكانت يركا في العام الدراسي الاسبق قد هبطت نسبة البجروت فيها الى 35.74% وارتفعت في العام الدراسي الأخير بشكل ملحوظ الى 54.29% .
هذا ويعتبر هذا الارتفاع في نسبة التحصيل لنتائج البجروت في القرية هام جداً فيدور الحديث عن ارتفاع بنسبة 20% ومن المتوقع ان ترتفع النسبة في العام الدراسي الحالي الى اكثر من 60% .
وفي المناسبه هنأ رئيس المجلس المحلي وهيب حبيش جهاز التربية والتعليم بكافة اقسامه، ومدارس القريه وهيئاتها التدريسيه, على رأسها ثانوية الأخوة الشاملة ومديرتها المربيه سهام شواح على العمل الدؤوب والمتواصل من اجل رفع مكانة التربية والتعليم في القرية, وها نحن نحصد نتائج هذا العمل, كما ونهنئ الطلاب بهذا الإنجاز الكبير مطالبين إياهم بالزيادة في اهتمامهم في دراستهم والاستثمار بذلك قدر الإمكان, ونطلب من الاهل ايضاً تكريس أوقات كافيه لتدريس الأبناء وتشجيعهم على التحصيلات .
ويضيف وهيب حبيش: "نحن كمجلس محلي سنستمر بدعم جهاز التربية والتعليم مستثمرين فيه كامل قدراتنا وامكانياتنا كون موضوع التربيه والتعليم هو عنصر أساسي وهام لبناء مجتمع مثقف وسليم, فكلنا فخر واعتزاز بانتماؤنا لهذا البلد الغالي, تعالوا نضع يدا بيد من اجل النهوض بمستقبل بلدنا الغالي الى اعلى المراتب".
نديم جمال, مدير قسم المعارف في المجلس المحلي, شكر بدوره باسم جهاز التربيه والتعليم إدارة المجلس المحلي وعلى رأسها رئيس المجلس وهيب حبيش على الدعم المتواصل للجهاز وهنأ بدوره أهالي القريه والطلاب على هذا الإنجاز شاكراً مدراء المدارس على عملهم الدؤوب مطالباً إياهم الاستمرار في ذلك بكافة القدرات والامكانيات مستغلين معرفتهم وتجرتهم.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות