x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
ريال يكسب معركة المادريغال
27/09/2014 - כרמלנא

ريال يكسب معركة المادريغال

real

يعد هذا الفوز الأوّل لريال مدريد على فياريال على ملعب المادريغال منذ 15 أيار/مايو 2011.

واصل ريال مدريد صحوته في الفترة الأخيرة وحقّق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإسباني لكرة القدم إثر فوزه الثمين والمستحق 2-0 على مضيفه فياريال في المرحلة السادسة من المسابقة على ملعب المادريغال، معقل الفريق الأصفر.

وافتتح النجم الكرواتي لوكا مودريتش النتيجة لمصلحة ريال مدريد في الدقيقة 32 عبر تصويبة قوية سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى فياريال، قبل أن يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تألّقه ويضيف الهدف الثاني للفريق الملكي في الدقيقة 40 من متابعة للتمريرة العرضية التي لعبها له زميله الفرنسي كريم بنزيمة من الناحية اليمنى.


وعزّز رونالدو بهذا الهدف صدارته لقائمة هدّافي المسابقة، بعدما أحرز هدفه العاشر هذا الموسم، علماً بأن هذا الهدف هو العاشر له في مرمى فياريال منذ انتقاله إلى ريال مدريد عام 2009.

ويعد هذا الفوز هو الأوّل لريال مدريد على فياريال على ملعب المادريغال منذ 15 أيار/مايو 2011.

كما يعتبر هذا الفوز هو الرابع هذا الموسم لريال مدريد في المسابقة والثالث على التوالي منذ خسارته أمام ريال سوسييداد وأتليتكو مدريد في المرحلتين الثانية والثالثة في الدوري الإسباني.

وارتفع رصيد ريال مدريد، الذي حافظ على نظافة شباكه خلال إحدى المباريات للمرة الأولى منذ لقائه أمام قرطبة في المرحلة الأولى بالمسابقة، إلى 12 نقطة ليحتل المركز الرابع (مؤقتاً)، فيما تجمّد رصيد فياريال، الذي تلقى خسارته الثانية هذا الموسم عند ثماني نقاط في المركز السابع.

ويستعدّ ريال مدريد حالياً لخوض مباراته الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يحلّ ضيفاً على فريق لودوغوريتس رازاغراد البلغاري يوم الأربعاء المقبل.

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות