x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
المجالس المحليه الدرزيه تجتمع وتعلن الاضراب غدا الخميس
10/09/2014 - karmelna
المجالس المحليه الدرزيه تجتمع وتعلن الاضراب غدا الخميس
 

 

اجتمع منتدى السلطات المحليه الدرزيه والشركسيه مساء اليوم اجتماعا طارئا في مجلس عسفيا في اعقاب استقالة الدكتور غازي فارس رئيس مجلس البقيعه المحلي وتم البحث في نقاط الاستقاله واهمها الاوضاع المزريه والصعبه التي تعاني منها القرى الدرزيه .

وفي الاجتماع تجاوب الدكتور غازي فارس مع مطلب المنتدى وتراجع عن استقالته, وتقرر الاعلان عن الاضراب العام في المجالس المحليه غدا الخميس .

وعقب ذلك تم ارسال برقيات الى رئيس الحكومه والمكاتب الحكوميه ودعوتهم لعقد جلسه طارئه للبحث في عدم ضم المجالس الدرزيه في ميزانية 2015 , والمماطله في قرار الحكومه حول الخطه الخماسيه التي للاسف الشديد لم تنتطلق بعد.

قرار رؤساء المجالس الدرزيه اتى بطلب عقد جلسه مستعجله للمصادقه على ميزانية الخطه الخماسيه وضم الدروز في ميزانية الدوله لعام 2015 قبل التصويت على الميزانيه وليس بعد حسب ما قاله مدير مكتب رئيس الحكومه.

منتدى السلطات المحليه الدرزيه والشركسيه قرر في حال عدم تجاوب الحكومه مع المطالب المذكوره حتى الاسبوع القادم سينطلق المنتدى وكافة السلطات المحليه لنضال فوري, حازم ومتواصل حتى تحقيق كافة الطلبات, واهمها الخطه الخماسيه التي عرضها منتدى رؤساء السلطات المحليه امام مدير مكتب رئيس الحكومه.


المجالس المحليه الدرزيه تجتمع وتعلن الاضراب غدا الخميس

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות