x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
ما قصة هروب إبنة وليد جنبلاط؟ وما هي الأسباب؟
07/09/2014 - karmelna

ما قصة هروب إبنة وليد جنبلاط؟ وما هي الأسباب؟

ذكرت صحيفة كويتية أن ضابط الإيقاعات السياسية في لبنان الزعيم الدرزي وليد جنبلاط يبدو انه فشل بديبلوماسيته المعهودة في منع ابنته الوحيدة داليا من الهروب مع نجل أحد كبار مرافقيه الشخصيين والزواج منه.

 

وكشفت مصادر موثوقة للصحيفة ان داليا هربت مع أدهم البعيني ابن أحد كبار المرافقين الشخصيين للزعيم الدرزي فادي البعيني, وهو من بلدة مزرعة الشوف المجاورة لبلدة المختارة في جبل لبنان, حيث مقر إقامة عائلة جنبلاط.

وأوضحت المصادر أن داليا وفادي اضطرا للهرب والزواج على طريقة “الخطيفة” الشائعة في لبنان, حيث يعمد الشاب إلى الفرار مع الفتاة التي يحبها إذا رفض أهلها الموافقة على الزواج منها.

وعادة ما تكون أسباب الرفض مادية أو عائلية أو طائفية أو بسبب الفوارق الاجتماعية, إلا أنه في حالة داليا, بحسب المصادر, لم تتضح الأسباب بشكل جلي, لكن يبدو أن جنبلاط لم يوافق على الزواج بسبب الفوارق الاجتماعية كون الشاب هو نجل أحد مرافقيه, فيما عائلة جنبلاط معروفة تاريخياً في لبنان بأنها عائلة “بكوات” .

وأكدت المصادر أن طلب فادي الزواج من داليا قوبل بالرفض غير مرة, ما اضطره إلى الهرب معها للزواج منها رغم معارضة أهلها, مشيرة إلى أنه تم استبعاد والده وفصله من المهام الموكلة إليه في قصر المختارة منذ فترة, ما يؤكد غضب العائلة الجنبلاطية من طريقة الزواج.

 


 

 

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
ימקן בדו ימשייכהא
?!!!! - 08/09/2014
2
ولكو يا عمي احنا ناقصين فجور وقله دين .. من داير على هيك بضاعه بلا شرف وبلا مرجع .. حطلك مقال فيو فايده لها لمجتمع الكاعر .. من شان الله
فهد بلان - 09/09/2014
3
אךך שו האדא גועל נפש אללה ילען היק נאס
וליד - 09/09/2014
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות