x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
مولود اليوم العذراء (23 آب - 22 أيلول)
29/08/2014 - karmelna
مولود اليوم   29 آب 2014
 
  .  
 
محب للعلم، فصيح، متحدث لبق مع الميل للنقد اللاذع. مزاجك عصبي وميال الى العناد، ومن خصائصك الاحساس بالواقع. كوكبك الحاكم مركور ،يسعدك دائمًا أن تعلم أن العمل يجري على خير ما يرام، أو أن أزمة ما في العمل قد انتهت. تضايقك ضغوط المسؤولين عليك وتؤثر فيك إلى الحد الذي يجعلك لا تسمح لنفسك بالوقت الكافي ولا بالوسائل التي تساعدك على الاسترخاء أو الاستمتاع بالحياة. ومع ذلك، عندما تأتيك الضغوط من فوق ويكون الزمن محدودًا جدًّا يكون أداؤك على أعلى مستوياته. ربما أنك متيم بالشكوى من أنك مشغول إلى الحد الذي يجعلك تضطلع بعبء زائد، ولكن عندما يتوفر لديك وقت طويل تميل إلى الاكتئاب ظنًّا منك أن أحدًا ليس بحاجة إليك. العمل واحد من أحب الأمور إلى نفسك.
أنت سعيد الحظ عندما تعلم ما هو عملك وتحبه؛ لأن كثيرين من مواليد برج العذراء لا يرون مهامهم في الحياة بوضوح بسبب أو لآخر، فالحياة بالنسبة إليهم سلسلة طويلة من الشكاوى الجسمانية والذهنية.. الحقيقية والخيالية. يتخبطون ويهتمون ويتذمرون.. لا يشعرون بالرضا أبدًا ولا يشعرون بالقاعة أبدًا
فالعذراء هو برج الزارع في زمن الحصاد. يكثر العمل في هذه الفترة حيث لا بد من حصاد القمح وتحويله إلى خبز، ولا بد من قطف العنب لصنع النبيذ. وهذه خدمة تؤدَّى للبشرية – جهود دؤوبة من أجل صالح الآخرين. إحساس بفرح مبارك عظيم عند حمل ثمار الأرض إلى البشر. عندما تهتدي إلى المكانة اللائقة بك في عملك تفرح به متبتهج.
أنت دقيق وجاد ومدقق.. غيور ومنضبط. تزداد قدرتك على مساعدة الآخرين بلا تفكير في ذاتك كلما ازددت استغراقًا في العمل الذي تقوم به. تقضي ساعات طويلة في مهام صعبة لا تنتهي في محاولة جادة لإتقان مهارتك وتنمية موهبتك وصقل المادة الخام لقدرتك، بذلك تتوفر لديك قدرات كبيرة على التركيز والصبر وضبط.

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות