x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
لبنانية ثانية من عائلة فقيه تتوج ملكة للجمال في هوليود
03/08/2014 - karmelna

لبنانية ثانية من عائلة فقيه تتوج ملكة للجمال في هوليود

 
روليتا فقيه .. ملكة جمال هوليوود لعام 2014روليتا فقيه .. ملكة جمال هوليوود لعام 2014

ركزت عائلة فقيه اللبنانية دعائمها في عالم الجمال، بحصول روليتا فقيه على لقب ملكة جمال هوليوود لـ 2014، مضيفة بذلك اسمها للأمريكية اللبنانية الأصل ريما فقيه، ملكة جمال أمريكا 2010.

ولم يقتصر وجود عائلة فقيه على الحسناوات في قائمة النساء الأجمل في أمريكا فحسب، إذ أن روليتا أبهرت الحاضرين الـ 1700 من فنانين ومشاهير في مختلف المجالات، بفستان من تصميم الفنان عقل فقيه، الذي بات اسمه لامعا في عالم الأزياء والموضة.

أظهرت روليتا فقيه اعتزازها بلبنانيتها وعروبتها إذ أنها أصرت على الحديث بلغتها الأم، بالإضافة إلى الإنكليزية، معربة عن فخرها برفع اسم لبنان في مسابقة عالمية عالية المستوى وفي هوليوود.

كما تم تكريم الحسناء التي تفوقت على 19 منافسة، بتعيينها سفيرة لمنظمة "International organization for defenders of peace human rights" لدى الولايات المتحدة، وذلك بعد الاطلاع على نشاطاتها الانسانية في لبنان وأمريكا.

هذا واحتفت الصحف العالمية التي غطت هذه الفعالية بتربع روليتا فقيه على عرش الجمال في هوليوود، وذلك بحضور الراعي الخاص بها، رجل الأعمال العراقي فكرت البيرقدار.

بعد دخولها هوليوود من بوابة الجمال، تسعى روليتا الآن لدخول مصنع الأفلام الأشهر من بوابته الأوسع، إذ أنها تستعد للمشاركة في فيلم إلى جانب نجوم عالميين سواء من عالم التمثيل أو الإخراج، علما أنه لم تتوفر حتى اللحظة أية تفاصيل حول ماهية هذا الفيلم.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות