x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
بالفيديو .. باسم ياخور يمشط شعره قبل الإعدام
09/07/2014 - karmelna

 

 

وقع الممثل السوري باسم ياخور ضحية برنامج المقالب "فؤش في المعسكر" الذي يقدمه المغني المصري محمد فؤاد، ووصل الأمر بمعدي البرنامج إلى الإيحاء لياخور بأنه سوف يُعدم حسب فيديو منتشر.

أثناء "استجواب" ياخور من قِبل "الإسرائيليين" أكّد له هؤلاء أن السفينة التي كان على متنها لإجراء لقاء صحفي، حسب فكرة المقلب، عبرت المياه الإسرائيلية، كما طالبه الإسرائيليون بإيضاحات حول أسلحة وجدت على ظهر السفينة.

من جانبه طالب باسم ياخور "الإسرائيليين" بالحديث معه إما بالعربية أو الإنكليزية، كما طالب بمحامي. وفيما كان الممثل يواجه "الإسرائيليين" في غرفة التحقيق، كانت تتناهى إلى مسمعه أصوات كلاب الحراسة الشرسة، وكذلك صراخ أشخاص يفترض أنهم معتقلين يتعرضون للتعذيب.

في نهاية الفيديو يصدر محمد فؤاد حكمه بـ "إعدام" باسم ياخور، الذي بدا منهارا وهو يخطو خطواته الأخيرة إلى ساحة تنفيذ الحكم. جثا الممثل السوري على ركبتيه بينما وقف "جندي إسرائيلي" خلفه وهو يمسك سلاحا، ثم سُمع صوت الرصاص تزامنا مع ظهور فؤاد بجانب ياخور وهو يقول له .. "أركض ولا تخف، أنا سوف أساعدك  على الفرار"، لينتهي المشهد بشتيمة من باسم وعناق بين النجمين.

عبّر كثير من مشاهدي هذه الحلقة عن آرائهم التي بدت متباينة إلى حد بعيد. فهناك من اعتبر أن باسم ياخور واجه الموقف بشجاعة متناهية، بينما رأى فريق آخر أن الممثل كان يمارس عمله باحتراف، من خلال تعابير وجهه ونبرات صوته.

المثير للجدل في هذا الفيديو هو أن شعر ياخور كان شعثا طوال فترة التحقيق معه، لكن ما أن صدر الحكم بالـ "إعدام" حتى ظهر الرجل وكأنه قد مشط شعره استعدادا للانتقال إلى العالم الآخر في أبهى صورة ممكنة، وربما كان ينقصه عطر فاخر وربطة عنق من ماركة عالمية كي تكتمل صورة الإعدام على آخر موضة.

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות