x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
حفل زفاف كلوني وعلم الدين في قلعة بريطانية (صور)
27/05/2014 - karmelna

 

حفل زفاف كلوني وعلم الدين في قلعة بريطانية (صور)

حفل زفاف كلوني وعلم الدين في قلعة بريطانية (صور) حفل زفاف كلوني وعلم الدين في قلعة بريطانية (صور) يستعد الممثل الأمريكي جورج كلوني لإحياء حفل زفافه على المحامية البريطانية أمل علم الدين، على أن يوافق موعد الحفل ذكرى تعارفهما في شهر سبتمبر/أيلول. من جانبها تؤكد مصادر أنه تقرر إحياء حفل زفاف جورج وأمل في قلعة "Highclere"، حيث تم تصوير مسلسل "Downton Abbey"، وأن الممثل الشهير اتخذ هذا القرار بعد أن اصطحب حبيبته إلى القلعة للقيام بجولة رومانسية في حديقتها، ولمس ردة فعلها وتعبيرها عن الإعجاب.

هذا وكان جورج كلوني قد اصطحب أمل علم الدين إلى القلعة بعد أن طلب من زميله في العمل الفني هيو بونيفيل، مساعدته في تنظيم زيارة لـ "هايكلير".

يذكر أن قلعة "هايكلير" تجذب اهتمام كثيرين من كتاب السيناريو والمخرجين الراغبين بتصوير أعمالهم الفنية بين جدرانها، وهو ما تسنى لعدد منهم حيث تم تصوير أفلام ومسلسلات أو حلقات من مسلسلات فنية في هذه القلعة، التي يعود تاريخ تشييدها إلى القرن الـ 17.



 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
اظهر يا ايها المهدي المنتظر وانهي هذه المهازل
... - 27/05/2014
2
كلي ثقه انه سيأتي يوم يركلكي كلوني برجله لتتدحرجي من اعلى درجات منزله الى الحضيض كما يفعلون نجوم هوليوود (لانهم بلا شرف مثلكي) لتصبحي يا أمل علم الدين بلا امل ولا علم ولا دين فتفقدي دنياكي وأخرتك فهاذا هو مصير الكافرين والله يحمينا
علم الدين? لا علم ولا دين - 28/05/2014
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות