x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
محكمة العمل ترغم رفيق حلبي وتعيد ابسم شامي ونجيب نصرالدين ونهاية دقسة . !!
10/04/2014 - karmelna

محكمة العمل ترغم رفيق حلبي وتعيد ابسم شامي ونجيب نصرالدين ونهاية دقسة . !!

قررت محكمة العمل ابطال قرار رئيس المجلس السيد رفيق حلبي والحكم بإعادة العمال المذكورين الى العمل في المجلس المحلي ودون المس بحقوقهم ودفع رواتبهم كاملة !!

نقابة العمال لئوميت رافقت العمال في المحاكم  ونضالهم ضد القرار المجحف والغير عادل !

اذا أعزاءي المجلس المحلي يدار بدون اي رؤية مستقبلية وتأخذ القرارة كالدجاجة بمدى رؤية تقل عن متر واحد. !!

  

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
פטר עובדים שלא הזדהו אתו בבחירות או שהיו עם כרמל. התוצאה ברורה חזרה מידית לעבודה ותשלום כל התקופה שישבו בבית. המועצה תשלם כל עלות הבית משפט ועורכי דין. אפשר לחשוב שהמועצה שלנו עשירה מאוד. גם רפיק ממנה אמנון באשא בלי מכרז וגם מג'ד חלבי ראש הדיואן. למה דיואן ? כי רפיק ממשיך לעשות דואוין על האנשים .
רפיק גזען - 10/04/2014
2
يا سيدت الرئيس آبعث لك هذه الرساله من على موقع...كرملنا.موقع الآبطال والآحرار .اليوم نشهد عدت ورطات في داخل بناية المجلس المحلي ..كان دخولك الى بناية.المجلس آكبر ورطه في تاريخ دالية الكرمل نحنو الطائفه.الدرزيه نريد من يحنن علينه.ليس من يفرق بيننا.وآنت تفعل على التفرقه لآنك .انسان كان مع تاريخ عنصري قوي بين آبناء بلادك وكما..تشن حرب على جيوب العمال وقطع الآرزاق.نقول لك يا رئيس الله مع الصابرين..ونحنو سنصبر ونئكد لك آننا نحترم كل الطائفه وكان قبل التعقيب .وهو تعقيب.المجاهد.كان علي بآن نحترم رئيس المجلس وكانت سابقه تاريخيه التعامل والتحريض على آبناء البلاد نقول لك نحنو صامدين لآنا الله يرانا .
المجاهد من آجل الداليه - 10/04/2014
3
مفروض او من حق الرئيسفصل كل موضف في الصلطة. واضح انو اغلب موضفي المجلس. لم يقومو في واجبهم ومعرف كذلك الئمر انهم موضفون. سيسيين. ومن المصلحة لعامه. فصلهم
غوار - 14/04/2014
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות