x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
فالديس يتوصل لاتفاق مع إدارة موناكو والإعلان في نهاية الموسم
27/02/2014 - karmelna
توصل فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة الإسباني إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي موناكو لحراسة مرمى الفريق الفرنسي بداية من الموسم المقبل بعد قرار الحارس الإسباني عدم تجديد عقده مع النادي الكتالوني.
وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة النادي الفرنسي توصلت بالفعل لاتفاق لضم حارس مرمى برشلونة فالديس الذي ينتهي عقده مع برشلونة في صيف العام الحالي وأعلن بصورة قاطعة أن الموسم الحالي هو الأخير في ملعب كامب نو.
وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن فالديس اشترط على النادي الفرنسي عدم الإعلان عن إتمام صفقة انتقاله حتى نهاية الموسم الحالي احتراماً لإدارة برشلونة ولجماهير النادي الكتالوني.
وأضافت الصحيفة أن حارس منتخب إسبانيا يخشى من الضجة الإعلامية المصاحبة لخبر انضمامه إلى موناكو وتأثيرها على برشلونة في منتصف الموسم.
وأوضحت ليكيب أن الاتفاق بين فالديس وإدارة موناكو تتضمن بنداً يتيح للحارس فسخ العقد في حال أراد الرحيل مقابل دفع مبلغ مالي للنادي الفرنسي.
ورغم خبر صحيفة ليكيب الفرنسية إلا أن تقارير إسبانية ذكرت أن فيكتور فالديس لازال حائراً بشأن الفريق الذي سينتقل إلى صفوفه بدء من الموسم المقبل لكنها في الوقت نفسه كشفت عن خيارات الحارس الإسباني تنحصر بين إلى موناكو الفرنسي أومانشستر سيتي الإنكليزي وذلك بعد أن وجد عرضاً مالياً مقنعاً من كلا الناديين واللذان يتمتعان بقدرة مالية كبيرة.
 
وبحسب الصحيفة أن فالديس بعد أن لقى قبولاً بالعرضين الماديين المقدمين إليه من قبل إدارة الناديين ، بات يبحث عن النادي الذي قد يشعر بالراحة ضمن صفوفه بشكل أكبر ، من خلال النظر إلى المقومات التي ستساعده على دخول الأجواء سريعاً في صفوف فريقه المستقبلي من أجل أن يكون قادراً على إثبات نفسه وحجز مقعد في التشكيلة الأساسية للفريق .
 
وأشارت الصحيفة الكتالونية أن حظوظ اختيار فالديس بالانتقال لصفوف مانشستر سيتي تبدو أوفر حظاً بالنظر لعدد اللاعبين الإسبان الذي يحفل بهم السيتزن ضمن صفوفهم ، وهو ماسيساعده على الدخول في أجواء النادي والمباريات خاصة وأن هولاء اللاعبين زملاء لفالديس أيضاً ضمن صفوف المنتخب الوطني الإسباني ، فضلاً على أن المدرب التشيلي مانويل بيليغريني يعرفه جيداً بحكم عمله الفترة الماضية في الدوري الإسباني عندما كان مدرباً لنادي ملقة ، حيث يدرك مدرب السيتي القيمة الفنية التي يمتكلها فالديس .
 
فيما تبدو فرصة انتقال فالديس لصفوف موناكو أضعف نظراً لعدم تواجد عناصر تساعد اللاعب في الدخول في أجواء اللعب ، كما أنه لا يرتبط بأي لاعب في صفوف نادي الإمارة الفرنسية سوى بالفرنسي إريك أبيدال الذي كان لاعباً في برشلونة خلال السنوات القليلة الماضية .
اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות