x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
فرح حلبي يتنازل عن ترشحه للانتخابات القادمه
25/09/2012 - كرملنا

على ضوء النشر الاخير في الصحف والمواقع المحليه وفي هذه المرحله وبعد دراسة عميقة اردت ان افصح لكم انني قررت عدم الدخول في المعترك السياسي وقطع الشك باليقين بعدم نيتي ترشيح نفسي لرئاسة المجلس المحلي دالية الكرمل للدورة القادمة وذلك لايماني الكبير ان الهدف المنشود هو الاهم والدالية تحتاجنا الى ان تقف الى جانبها بوحده الصف خاصة وانها تمر في ظروف مصيريه.
في العام الاخير فكرت بما فيه الكفايه في هذا الموضوع ولم اتخذ قرارا متسرعا فتعرفت على الكثيرين الذين توجهوا الي وارادوا ان انتهج هذا الخط بما فيه لمصلحة بلدنا دالية الكرمل وتعزيز موقفها ومن ناحيه اخرى تعرفت على "الاصدقاء" عن قرب خاصة الذين كانوا الى جانبي سنوات ورفعت مكانتهم ودعمتهم وانتظرت الوفاء منهم فلم ياتي .
لكل الطيبين الخيرين الداعمين والاهل والاصدقاء اشكر لهم دعمهم ووقفتهم وايمانهم بقدراتي ولكل الذين انتظرت منهم الوفاء ولم ياتي سامحهم الله.
مرحليا سابقى حيث انا مدير لدائرة البرامج في صوت اسرائيل الى جانب الاخ ياسر عطيله مدير صوت اسرائيل باللغه العربيه والزملاء المحررين والعاملين هناك لنعمل معا وبثقه من اجل الاستمرار برفع اسهم هذه المؤسسه عاليا .... وفق الله دالية الكرمل ولتبقى لنا جميعا ناجحه متالقه

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות