x
اغلق
اغلق
כרמלנא פייסבוק
הצבעה
هل ستصوت؟
نعم
لا
تهاني وتبريكات
منتهيه
قاسم حلبي
بس رفيق
ميسان حلبي
منتهيه
رفيق وبس مستمرون
هناء
منتهيه
هناء حلبي
رفيق
اكرام
بالنجاح
حلبي
بالنجاح لرفيق حلبي
بيراني
منتهية
חלבי
منتهيه
خضرا
اضف اهداء
كرمل نصر الدين :لسنا بحاجة ان نكون في مناصب عليا من اجل العطاء للمجتمع
24/06/2013 - כרמלנא

كرمل نصر الدين :لسنا بحاجة ان نكون في مناصب عليا من اجل العطاء للمجتمع

 

هذا ما صرح به رئيس المجلس المحلي السيد كرمل نصر الدين عندما شارك في الحفل الذي اقيم  تحت رعاية وزير الشؤون والرفاه الاجتماعي لتقديم وسام الوزير للمرتبة الاولى للمتطوعين وقد اختيرت السيده حكام ابو حمد لتلقيها وسام الوزير للمتطوع  وهو إقرار بالمساهمة المكثفة والدؤوبة من العمل الذي قامت به على مدار ‏سنوات في مجالات الرفاه والشؤون الاجتماعية .

كرمل نصر الدين : في مجال العمل وكشريك السيدة حكام في العمل التطوعي على مدار العشر سنوات الاخيرة اشعر اليوم بانها لحظة انتصار لاناس قرروا العمل والعطاء من اجل مجتمع كامل بدون اي مقابل والسيدة حكام كونها ام احادية الاسرة والتي قررت ان تفعل شيئ بحيث قامت بتغيير المفاهيم العادية وجعل المجتمع يسعى وراء التقدم الى الافضل من الناحية الاجتماعية والاقتصادية والثقافة الانسانية . ويظيف السيد كرمل على ان السيدة حكام ابو حمد شريكة فعالة في شتى المجالات التطوعية الموجودة في دالية الكرمل والتي تعد من احسن المجموعات التطوعية في اسرائيل عامة وفي الوسط الدرزي خاصة,وبدون ادنى شك على ان هذا النجاح يبرهن نزاهة العمل التطوعي واننا لسنا بحاجة ان نكون في مناصب عليا من اجل العطاء للمجتمع.

وفي هذه المناسبة تقدم رئيس المجلس المحلي بالشكر العميق لجميع العاملين في المجال التطوعي في بلدنا الحبيب دالية الكرمل كما وشكر الرئيس كل من نائب رئيس المجلس وحامل حقيبة الخدمات الاجتماعية شمس حسون ومدير قسم الخدمات الاجتماعية حسام خليفه والسيدة كامله نصر الدين مركزة موضوع المتطوعين على ما يقومون به من اجل المواطن الديلاوي.

 

 

مهند الشامي

الناطق باسم المجلس المحلي

دالية الكرمل

 

اضف تعقيب
الإسم
نص التعليق
ارسل
1
אחר יסעדק יגאלי
מנאר - 24/06/2013
2
דודה חיכאם את אישה מדהימה מגיע לך כל טוב את משמשת דוגמה למופת לשאר הנשים,עלי ותצליחי
אדהם נסראלדין - 24/06/2013
3
صحيح انك مش بحاجة ان نكون في مناصب عليا من اجل ان تفتح مدرسه للفساد حسب مطالب اسيادك . يكفي ان تكون من عملاء السلطه والشباك . كفاك عاد. رجع المنطقه الصناعيه مع انك شريك سعيد نصر الدين , اكشف دوخ سونول ؟! واكشف اوراق مكوروت وشركة الكهرباء قديش مديون حضرتك الهن. عيب عليك . وابقى سلم عالصحاف
البز الكذاب - 24/06/2013
4
כרמל נסר אלדין מדבר מחיסרון כי אין לכם יכולות כמו רפיק חלבי כרמל כישלון אחד גדול
כריש - 24/06/2013
5
מה עשיתם חמישים שנה????? מדברים על אזור תעשייה?? מפעל לא הבאתם לישוב!! חמישים שנה בלי תכנית מתאר!!!! חמישים שנה חיפשתם תפקידים במועצה אזור התעשייה יום עם אכרם יום עם כרמל!! מה הקשר ואכרם לא ילך עם צבועים שכמוכם בחיים רק לפני 10 שנים רפיק שלך התלונן על אכרם והכניס אותו לחקירות לפני חמש שנים אמרתם שמשפחת חסון עבריינים לפני חמש שנים האשמתם את אכרם יום ולילה לא נשכח ולא נסלח. אתם חושבים אותנו אהבלים .חסוני אסייייל
למגיב 4-3 - 25/06/2013
אתרי חדשות
אתרי חדשות
דואר מייל
רדיו ומוסיקה
הורדות סרטים ותוכנות